الأخبارالدوري السعوديشخصيات رياضية

استعداد النصر للرائد وهورفات يواجه أزمة الدفاع

0
(0)

خطة هورفات لحل أزمة دفاع النصر قبل مواجهة الرائد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة الكرواتي ألين هورفات، المدير الفني المؤقت لفريق النصر، في معالجة إحدى مشكلات “العالمي”، قبل مواجة الرائد المقبلة.

خطة هورفات لحل أزمة دفاع النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن هورفات شدد على لاعبي الأطراف، بضرورة تقديم دور دفاعي فعّال لحظة فقدان الفريق الكرة، وعدم ترك الجانب الدفاعي لرباعي خط الدفاع فقط، وذلك بهدف سد الثغرات الدفاعية التي ظهرت في المباريات الماضية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هوفارت أكد للاعبي النصر في محاضرته الفنية أمس، قبل انطلاق الحصة التدريبية أن قوة الدفاع تبدأ من الخطوط الأمامية وليس من الخلف فقط.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن هورفات طبق خطته الجديدة لسد الثغرات الدفاعية من خلال مناورة بين الفريق الأساسي والرديف، جرت على ملعب الفئات السنية، واستعان فيها بلاعبي درجة الشباب؛ المهاجم محمد مران، وثنائي الوسط باسل السيالي وسامر المحيميد، والحارس رائد أزيبي.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الرائد

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الرائد، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة النصر مع مضيفه الرائد في تمام الساعة 5:10 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:10 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقاط، فيما يليه الرائد في المركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة.

 

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P