الأخبار

ارسنال ضد بنفيكا في مباراة قوية

0
(0)

 ساكا ينقذ آرسنال أمام بنفيكا بالدوري الأوروبي

خطف آرسنال تعادلًا ثمينًا أمام بنفيكا، بنتيجة (1-1)، مساء اليوم الخميس، خارج ميدانه على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، في ذهاب دور الـ32 بالدوري الأوروبي.

وتقدم بنفيكا أولا عبر لويس ميجيل ألفونسو “بيتزي” من ركلة جزاء في الدقيقة (55)، قبل أن يعادل بوكايو ساكا الكفة لآرسنال في الدقيقة (57).

واعتمد آرسنال على طريقة اللعب (4-2-3-1)، حيث تعاون البرازيليان جابرييل ماجالهاييس ودافيد لويز فيما بينهما في عمق الخط الخلفي، بمساعدة من الظهيرين هيكتور بيليرين وسيدريك سواريس.

ووفق داني سيبايوس إلى جانب جرانيت تشاكا في منتصف الملعب، فيما تحرك الثلاثي بوكايو ساكا وإميل سميث رو ومارتن أوديجارد، خلف المهاجم الصريح بيير إيميريك أوباميانج.

ولجأ بنفيكا إلى طريقة اللعب (3-5-1-1)، حيث تكون الخط الخلفي من لوكاس فيريسيمو ونيكولاس أوتامندي ويان فيرتونخين، وتواجد على الطرفين كل من ديوجو جونكالفيس وأليخاندرو جريمالدو.

وأدى الألماني يوليان فيجل دور لاعب الارتكاز، وتحرك أمامه ثنائي الوسط عادل تاعرابت وبيتزي، فيما حام جين-لوكا فالدشميدت، حول المهاجم الصريح داورين نونيز.

بدأ آرسنال اللقاء مهاجما، حيث أطلق بيليرين تسديدة من بعيد ارتدت من المدافع فيرتونخين في الدقيقة الخامسة، واعتمد بنفيكا على مصيدة التسلل لإنهاء خطورة منافسه.

 

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P