الأخبارالدوري السعودي

اتفاق بين إدارة النصر ومانو مينيزيس لحسم موقف الظهير الأجنبي

0
(0)

اتفاق بين إدارة النصر ومانو مينيزيس لحسم موقف الظهير الأجنبي

كشفت تقارير صحفية، عن تشديد مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر على المدرب البرازيلي البرازيلي مانو مينيزيس بضرورة حسم ملف الأجانب سريعا.

ويسعى مسؤولي النصر للإعداد للموسم الجديد مبكرا، بأفضل العناصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الدوري والبطولة الآسيوية.

وتأهل النصر متصدرا عن المجموعة الرابعة إلى دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا، بعدما حصد 11 نقطة من فوزه في ثلاث مباريات وتعادل مرتين وخسر مباراة واحدة.

وفقا لصحيفة “الرياضية”، اليوم الاثنين، فأن إدارة النصر طلبت من من مانو مينيزيس تقريرًا فنيًّا دقيقًا يسلمه خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن مركز الظهير الأيسر بالفريق ومصير اللاعبين الأجانب.

تأتي هذه الخطوة لرغبة بهدف عدم ضم لاعب أجنبي كظهير أيسر ومبادلته بمركز آخر في الملعب، ومحاولة التوصل إلى اتفاق مع الكوري كيم سو من خلال إعارته إلى نادٍ آخر أو إجراء مخالصة نهائية.

إدارة النصر تنتظر التقرير التفصيلي من البرازيلي مانو مينيزيس، والذي سيوضح فيه كافة الأمور المتعلقة بشأن اللاعبين الأجانب، وتحديدا المغربي نورالدين أمرابط، والأسترالي برادلي جونز، والبرازيلي مايكون بيريرا، حيث تنتهي عقودهم مع العالمي في يونيو المقبل.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P