الأخبارشخصيات رياضية

إنفانتينو يشارك فى مباراة استعراضية فى دبى

وشارك في المباراة وحضرها عدد كبير من المسؤولين تقدمهم أحمد بالهول وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وخلدون المبارك رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي، ومحمد العبار العضو المنتدب في شركة أعمار، وأعضاء الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، ونجوم عالميون مثل روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا، ولاعب منتخب هولندا السابق سيدورف والدولي الفرنسي السابق باتريس إيفرا والشيف العالمي نصرت.

كما شارك في المباراة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي.
واطلع إنفانتينو لدى وصوله إلى مقر اتحاد كرة القدم من خلفان بالهول عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم على استراتيجية اتحاد الكرة، وقد أشاد رئيس «فيفا» بها وبتواصل الشيخ راشد بن حميد رئيس الاتحاد الدائم معه من أجل تقديم الأفضل لكرة الإمارات.
وقال إنفانتينو إن الإمارات تعد مركزاً عالمياً مميزاً وتستضيف دائماً أحداثاً مهمة في جميع المجالات، حيث يعيش في ربوعها شعوب ينتمون لجنسيات مختلفة بأمن وسلام.
وكان إنفانتينو حضر في الإمارات أكثر من مناسبة خلال الفترة الأخيرة، حيث ألقى كلمة خلال توقيع اتفاقية التعاون والشراكة بين الاتحادين الإماراتي والإسرائيلي لكرة القدم، كما حضر في مؤتمر دبي الدولي الرياضي وحفل توزيع جوائز دبي جلوب سوكر لأفضل نجوم كرة القدم في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P