الأخبارالدوري الأسباني

إشبيلية فى المركز الثالث مؤقتاً بعد فوزه على خيتافى

0
(0)

إشبيلية يهزم خيتافي.. والنصيري يلاحق سواريز

واصل إشبيلية عزف نغمة الانتصارات في الليجا بفوزه الكبير بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه خيتافي، السبت، في إطار الجولة الـ22 من الليجا.

وعلى ملعبه (رامون سانشيز بيثخوان)، انتظر الفريق الأندلسي حتى الدقيقة 67 من أجل فك شفرة دفاع الضيوف عن طريق المهاجم الدولي البديل منير الحدادي الذي لم يحتج سوى دقيقتين فقط لزيارة الشباك بعد نزوله كبديل.

وكان خيتافي قد لعب منقوصا من لاعب منذ الدقيقة 54 بعد طرد لاعب الوسط التوجولي دجيني داكونام ببطاقة حمراء.

وجد لاعبو إشبيلية الطريق لشباك خيتافي بعد الهدف الأول ليضيف النجم الأرجنتيني والوافد الجديد أليخاندرو “بابو” جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 87 ويدشن سجل أهدافه مع فريقه الجديد.

ثم بعدها بدقيقتين فقط اختتم النجم المغربي المتألق يوسف النصيري ثلاثية إشبيلية، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا خلف المتصدر الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، صاحب الـ14 هدفا.

وحصد إشبيلية بهذه النتيجة انتصاره الرابع على التوالي، الـ13 هذا الموسم، ليرفع به رصيده إلى 42 نقطة يقتنص بها المركز الثالث مؤقتا من برشلونة الذي سيخوض اختبارا صعبا عندما يحل الأحد ضيفا على ريال بيتيس على ملعب (بينيتو فيامارين)، وله مباراة مؤجلة.

أما خيتافي فتجرع خسارته الثالثة خلال آخر 5 مواجهات، التاسعة هذا الموسم، ليظل رصيده عند 24 نقطة في المركز الـ12، مع مباراة مؤجلة أمام ريال مدريد.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P