الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

أنشيلوتى سعيد بفوزه على ليفربول ويوضح كيفية الفوز

0
(0)

أنشيلوتي يكشف كيف أبطل مفعول رباعي ليفربول

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، عن سعادته بفوز فريقه على مضيفه وجاره ليفربول، بنتيجة (2-0)، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل إيفرتون هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة بإمضاء ريتشارليسون، وظل صامدا أمام هجمات ليفربول حتى تمكن من إضافة هدف ثاني عبر سيجوردسون من ركلة جزاء في الدقيقة (83).

ويحتل إيفرتون المركز السابع، بفارق الأهداف خلف ليفربول، وكشف مدربه الإيطالي عن سعي الفريق وراء مقعد مؤهل للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب انتهاء اللقاء: “أنا مسرور للغاية من أجل النادي والمشجعين، أتمنى أن يحتفلوا الليلة، كان عرضا جيدا، كثير من القتالية والروح أنا سعيد حقا”.

وأضاف: “لعبنا بوجود مهاجمين اثنين هما خاميس رودريجيز وريتشارليسون، وخضنا اللقاء بوجود كولمان من أجل حل مشكلة انطلاقات روبرتسون، كما لعبنا بـ4 لاعبين في الخلف من أجل السيطرة على صلاح وماني وفيرمينيو”.

وتابع: “كنا نريد تفادي الضغط من ليفربول، وفي بعض الأحيان حصلنا على فرصة اللعب وعاد ريتشارليسون، إنه يسجل الأهداف بشكل ثابت ويملك الجودة لفعل ذلك”.

وزاد: “يجب أن نتمتع بثبات أكثر في الديار ونعمل على هذا، نقاتل من أجل المقاعد الأوروبية ونحن في وضع جيد، هذا النوع من العروض يساعدنا على تحسين الإيمان بالفريق”.

وأشاد أنشيلوتي بحارس مرماه جوردان بيكفورد الذي قام بالعديد من التصديات المهمة، قائلًا: “جوردان أدى بشكل جيد حقا، إنه يتقبل الانتقاد، يجب أن تفعل ذلك لتكون أفضل، وهذا ما فعله”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P