الأخبارالدوري الإنجليزي

أنشلوتي يعلن تعاقد ريال مدريد مع مبابي وهالاند

0
(0)

بطريقة كوميدية.. أنشلوتي يعلن تعاقد ريال مدريد مع مبابي وهالاند

كشف الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن فلورنتينو بيريز رئيس ناديه يخطط للتعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند عقب الانتهاء من ملعب البرنابيو.

وقال أنشلوتي في حوار مع صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية: “كان عرض ريال مدريد مفاجأة رائعة، على الرغم من أنني لم أفقد الاتصال بالنادي أبدا. لو كان الامر بيدي، لكنت بقيت مدى الحياة”.

وأضاف: “لفلورنتينو نوايا جدية للغاية بالنسبة لمستقبل النادي، هنا لا اتحدث عن مبابي وهالاند”.

وواصل ردا على تصريحات إدارة باريس ضده بسبب مبابي: “في أوقات أخرى كنت سأجيب بشكل مختلف، لكنني في مرحلة من الحياة حيث أريد فقط أن أكون في سلام مع العالم. أنا ألعب كرة القدم منذ عام 1977”.

وتابع عن مشروع إقالة كأس العالم كل عامين: “أنا متأكد من أن لاعبي كرة القدم سيخفضون رواتبهم إذا تم تقليل عدد المباريات، والمدربين كذلك”.

واستطرد حول الأمر: “كرة القدم نفسها لا يمكن أن تتحمل ذلكـ ولدت فكرة السوبرليج من الطلب على هذا التغيير”.

وأوضح قائلا حول الكالتشيو: “من الطبيعي أن يمر يوفنتوس بوقت عصيب، إنه يجدد نفسه بعد سنوات من النجاح، سيتنافس على اللقب إنتر وميلان ونابولي ايضاً رغم أن خسارة أوسيمين هي ضربة قاسية”.

وأتم بشأن اتهامه بالتهرب الضريبي: “لا يوجد علي أي تهرب ضريبي، لقد أنشأت شركة لإدارة حقوق صورتي فيما يتعلق بالنظام الضريبي الإنجليزي، الذي يعتبر الأرباح الاجنبية معفاة من الضرائب تم إغلاق تلك الشركة أيضاً”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P