الأخبارالدوري المصري

أمير توفيق: لا نية لإعارة محسن.. عودة عمار مشروطة.. وأراهن على بواليا

قال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيستو موسيماني لا ينوي إعارة صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مضيفًا أن عودة عمار حمدي إلى صفوف الأهلي تشترط موافقة الاتحاد السكندري.

وخلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج “بي أون تايم” المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”، قال توفيق: “ملف جيرالدو انتهى مع النادي الأهلي، اللاعب وقع على عقد فسخ بالتراضي مع النادي هو ووكيله البرازيلي”.

وبسؤاله عما إذا كان اللاعب تقاضى ما يقرب من مليون دولار من الأهلي، قال: “هذا كلام غير صحيح تمامًا، اللاعب تقاضى أقل من نصف هذا المبلغ، في النهاية وصلنا لنقطة ترضي الطرفين”.

وعن تراجع مستوى والتر بواليا صفقة الأهلي الجديدة، قال: “أعلم أن تعثره خلال المباريات السابقة أقلق جماهير الأهلي، لكننا نراهن أنه سيكون إضافة قوية للفريق”.

وبسؤاله عما إذا كان هناك فرصة لعودة أليو بادجي مجددًا إلى الأهلي، قال: “بادجي أتم انتقاله إلى نادي أنقرة جوتشو، النادي تسلم البطاقة الدولية للاعب، عقده إعارة لنهاية الموسم مع نية الشراء، وفي حال رأى الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني استفادة من عودته مستقبلًا فسينضم للفريق”.

وعن عودة عمار حمدي، أجاب: “حتى الآن ليس هناك نية لعودته، نحترم تعاقدنا مع الاتحاد السكندري، نتمتع بعلاقة طيبة مع محمد مصيلحي رئيس النادي، لكن في حالة التوصل لاتفاق بين الناديين فقد يعود للنادي”.

وعما إذا كان هناك نية لإعارة صلاح محسن، رد قائلًا: “لا نية لإعارته في يناير، موسمياني يحتاج لوجوده مع الفريق، وسيكون له دور خلال الفترة المقبلة”.

وأتم توفيق حديثه: “نسعى خلال الفترة الحالية لتحقيق الاستقرار داخل الفريق، أتممنا تجديد عقود بعض اللاعبين، وفي حالة وصول عروض لأي لاعب لا مانع من مناقشتها واتخاذ القرار المناسب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P