الأخبارالدوري الأسبانيشخصيات رياضية

أسينسيو من مكاسب الهزيمة أمام أتليتكو بلباو

أسينسيو يكسب ثقة زيدان في ريال مدريد

خسر ريال مدريد على ملعب لا روزاليدا أمام أتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني وعاد للوضع المخيب للآمال، لكن كانت له مكاسبه القليلة ومن بينها مستوى ماركو أسينسيو.

خسر الريال بعد أن سجل راؤول جارسيا هدفين، وحاول بقوة العودة في الشوط الثاني لأجل التعادل لكنه أحرز هدف وحيد لكريم بنزيما ليخسر فرصة مواجهة برشلونة على أول لقب هذا الموسم.

لكن أداء أسينسيو كان كافياً ليشعر زيدان بوجود تحسن إيجابي في بعض الأمور،فقد أكد أسينسيو أحقيته بالتواجد أساسياً في تشكيلة الفريق.

قدم أسينسيو بالفعل مستويات جيدة في المباريات السابقة، فأمام غرناطة قدم تمريرة حاسمة إلى زميله كاسيميرو وكان على مقربة من تسجيل هدف رائع بالكعب.

وفي بامبلونا أمام بلباو كان الوحيد الذي حاول بقوة على المرمى، حيث سدد المرينجي 15 كرة كان من بينها 5 كرات للجناح الإسباني والتي تصدت العارضة لاثنتين منهما.

أنهى أسينسيو الصورة الرديئة عنه في الشهور الأولى من الموسم وأكد أنه قادر على صناعة الحسم للفريق الأبيض في المرحلة القادمة.

وحسب صحيفة الأس الإسبانية فإن زيدان أدرك ذلك، ولهذا عندما قام بالتغيير أخرج هازارد وأدخل فينيسيوس جونيور في مكانه، حيث كان أسينسيو أكثر خطورة وأعلى فورمة من النجم البلجيكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P