الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

أرنولد : استحققنا هذا الفوز ونفذنا الخطة بشكل مثالى

أرنولد: الفار أنقذنا.. واحتجنا لهذا الفوز

عبّر ظهير ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد، عن ارتياحه بفوز فريقه على مضيفه توتنهام 3-1 مساء الخميس، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أرنولد هدفا وصنع آخر، ليقود ليفربول لفض غبار النتائج السيئة الأخيرة عن نفسه، ويثبت أن فريقه ما زال قادرا على الاحتفاظ بلقب الدوري.

ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 37 نقطة في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة.

وقال أرنولد في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت” عقب اللقاء: “احتجنا لهذا الفوز وكنا الأحق به، سيطرنا على معظم اللقاء، لم يحتسب لهم هدف، لربما غير مجريات المباراة، جئنا بخطة لعب نفذناها بشكل مثالي، ولذلك نستحق النقاط الثلاث”.

وأضاف: “الأهداف في مباريات كهذه تغير من طريقة لعب المنافس، كان يجب عليهم التقدم أكثر قليلا في الشوط الثاني، وجدنا المساحات وحصلنا على الفرص وترجمنا بعضها إلى أهداف”.

وتابع: “تعرضنا لكبوة تلو الأخرى، خصوصا في عمق الخط الخلفي، لعب جويل ماتيب، والأمر نفسه ينطبق على ناثانيل فيليبس في الشوط الثاني، كلاهما أدى عملا رائعا الأمر الذي يظهر الجودة التي نملكها في الملعب، بالنسبة إلي، من الجيد تسجيل هدف ومساعدة الفريق”.

وختم: “لم يتغير شيء حقا، نحن الفريق ذاته، نملك العقلية ذاتها عند خوض المباريات، نحترم الخصم وكانت لدينا توقعات حول وجوب الفوز بالمباراة، كان عرضا مميزا من قبل الشبان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P