الأخبارالدوري المصريشخصيات رياضية

أبو جريشة : نطمح لنتيجة إيجابية أمام الزمالك

مدرب الجونة: نستهدف نتيجة إيجايية أمام الزمالك.. وبواليا يحتاج للوقت مع الأهلي

قال محمد محسن أبو جريشة، مدرب فريق الجونة، إن مباراتهم المقبلة في الدوري أمام الزمالك ستكون صعبة ولكنهم سيركزون على الخروج بنتيجة إيجابية منها.

وأضاف أبو جريشة، في تصريحات لبرنامج “بي أون تايم”، اليوم السبت:”بدأنا الاستعداد عقب مباراة الاتحاد لمباراة الزمالك وستكون قوية فهم يريدون الفوز ونحن كذلك نستعد جيداً وسنركز على نقاط القوة والضعف لديهم”.

ويلتقي الجونة نظيره الزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 19 يناير ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري.

وأشار مدرب فريق الجونة، إلى أن فريقه تأثر برحيل والتر بواليا ولكن المجموعة الحالية تظهر بصورة جيدة، قائلاً:”هو لاعب مهم، ووصلته العديد من العروض فرحل للأهلي وهذا طبيعي ولكن المجموعة الحالية تظهر بصورة جيدة مثل كريم الطيب الذي شارك في المباراة الماضية كاملة لأول مرة منذ بدايتها”.

وأشاد أبو جريشة باللاعب قائلاً:”والتر بواليا مهاجم جيد، وطبيعي أن يحتاج للوقت للانسجام ولكن كتحرك حتى الآن مع الأهلي في المباريات يتحرك جيدًا وعند تسجيله سيكون في مكان آخر ولديه ثقة في مواجهة المرمى”.

وأتم مدرب فريق الجونة، تصريحاته بالإشارة إلى أن لاعبيه لديهم إصرارًا على تحقيق شيئاً مميزاً خلال الموسم الجاري، مشيداً بدعم الإدارة للجهاز الفني والمجموعة ككل.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن تعاقده مع المهاجم الزامبي والتر بواليا نجم نادي الجونة بعقد يمتد لأربعة مواسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P