الأخبارالدوري السعودي

آل معمر يضم فيتوريا إلى النصر

0
(0)

آل معمر يضم فيتوريا إلى النصر.. والمدرب البرتغالي يحتفل: “عدت مجددا”

أثار المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي السعودي، عن عودته إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من جديد.

وفيتوريا تولى تدريب النصر، في فبراير 2019، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والسوبر السعودي.

وفي أيامه الأخيرة مع النصر، تراجعت النتائج بشكل مخيف، لتقرر إدارة العالمي “المعزولة”، برئاسة صفوان السويكت، إقالة فيتوريا من منصبه.

وعيّنت إدارة السويكت، الكرواتي آلين هورفات، على رأس القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن تتم إقالته أيضًا، ولكن هذه المرة من المجلس الجديد، برئاسة مسلي آل معمر.

وتعاقد آل معمر، مع البرازيلي مانو مينيز، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن النصر لم يظهر بمستوى جيد، في دوري أبطال آسيا، لتطالب الجماهير برحيله في أسرع وقتٍ ممكن.

* جدل كبير..

وبالتزامن مع عدم الاستقرار الفني في النصر، نشر فيتوريا، مقطع فيديو مثير للجدل، عبر صفحته بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.

وعلى الرغم من الفيديو، تضمن لقطات لفيتوريا، مع فريقه الأسبق بنفيكا البرتغالي، إلا أن غالبية اللقطات، كانت للمدير الفني المخضرم، مع النصر.

بل أن فيتوريا، ظهر وهو يتحدث من داخل غرفة النصر، مع بداية مقطع الفيديو بلقطات لجماهير العالمي، واحتفالات له مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وعلق المدير الفني البرتغالي، على مقطع الفيديو؛ قائلًا: “لقد عدت”؛ ما أثار الجدل في الوسط الرياضي السعودي.

وفسر البعض هذا الفيديو، على أن فيتوريا، اتفق مع إدارة النصر الجديدة، على العودة لقيادة الفريق الأول، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والحقيقة.. هي أن فيتوريا كان يقصد أنه عاد للتواصل الاجتماعي من جديد، بعد فترة انقطاع، إلا أن نشرة مقطع فيديو لفترته الرائعة مع النصر، تفتح الباب أمام أي احتمالات، في المستقبل.

جدير بالذكر أن فيتوريا، قاد النصر، في 86 مباراة رسمية، حقق خلالها 54 فوزًا، مقابل 13 تعادلًا و19 هزيمة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P