الأخبارالدوري السعودي

آل معمر يصالح جماهير النصر بـ”صفقتين من العيار الثقيل”

0
(0)

آل معمر يصالح جماهير النصر بـ”صفقتين من العيار الثقيل”.. مفاجأة الميركاتو

حدد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مجموعة من الصفقات الشتوية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث خسر فرصة التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، مع احتلال المركز التاسع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة “الوطن”، عن أن الإدارة النصراوية، قررت التخلي عن الثنائي الأرجنتيني راميرو فونيس موري، والمغربي عبدالرزاق حمد الله، في الميركاتو الشتوي.

واستغناء النصر، عن قلب الدفاع موري؛ يأتي بسبب مستواه السيء، منذ الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2021، قادمًا من فياريال” >فياريال الإسباني.

بينما قرار الاستغناء عن الهداف حمد الله؛ يأتي لتعدد إصاباته في الفترة الأخيرة، ومشاكله العديدة مع زملائه والأجهزة الفنية.

– إذًا.. ما هي صفقات النصر في الميركاتو الشتوي؟!

الصحيفة أوضحت أيضًا، أن النصر، سيتعاقد مع ثنائي أجنبي في حراسة المرمى وقلب الهجوم، لتسجيلهما في قائمة الفريق الأول، بدلًا من موري وحمد الله.

* حراسة المرمى..

وفي مركز حراسة المرمى، تبرز 3 أسماء كبرى، مرشحة بقوة للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ هم:

1- المصري محمد الشناوي.

2- البرازيلي سانتوس ميلو.

3- الكوري الجنوبي جو هيون وو.

والشناوي أفضل حارس في إفريقيا، في الوقت الحالي، يلعب في الأهلي-المصري” >الأهلي المصري، منذ عام 2016، حيث خاض 173 مباراة، استقبل خلالها 99 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 102 مرة.

أما سانتوس، فهو أحد أبناء أتلتيكو بارانينيسي البرازيلي، حيث يلعب مع الفريق الأول، منذ عام 2010، مستقبلًا 127 هدفًا، ومحافظًا على شباكه 73 مرة، خلال 184 مباراة رسمية.

من ناحيته، هيون وو الذي تألق في مونديال 2018، بقيادة كوريا الجنوبية، للفوز على ألمانيا (2-0)، يلعب في أولسان هيونداي، منذ يناير 2020، حيث خاض معه 78 لقاءً، استقبل خلالهم 77 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه 32 مرة.

* قلب هجوم..

وفي مركز قلب الهجوم، ليس واضح بشكل كبير، هوية اللاعب الذي سيعوض حمد الله، في الفترة القادمة.

ولكن، هُناك بعض الأسماء التي ارتبطت بنادي النصر؛ مثل: الجزائري إسلام سليماني “أولمبيك ليون الفرنسي”، الأرجنتيني روجيليو فونيس موري “مونتيري المكسيكي”، الكونغولي لابا كودجو “العين الإماراتي”.

كذلك، تتابع الإدارة النصراوية، مستقبل الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم التعاون المتألق، بالإضافة إلى السوري عمر السومة، أسطورة الأهلي، والذي يُعد هدفًا للعالمي، من عام 2018 تقريبًا.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P